الخيارات الثنائية يمكنك جعل money




بنعم أو لا يلعب التي يمكن أن تجعلك ريتش تبدأ غدا فراغك في مراجعة معاينة - اشترك هنا: "/> عزيزي بيني Sleuther، نسيت سوق الأسهم. ننسى الحاجة إلى القلق بشأن عائدات السندات. وننسى أي من ذلك بطيئة الحركة، ومملة الاشياء الدخل. انا هنا لتظهر لك كيفية الحصول على الأغنياء لعب أسواق العملات ... مع الأداة التي كنت أراهن لم يسمع 99٪ من الجمهور حتى الآن. الآن، ربما كنت قد سمعت المنادون كرنفال أقول لك كم هو سهل للعب العملة "السوق الفورية" ... ولكن هذه الاستراتيجية هو أيضا محفوف بالمخاطر. أو ربما كنت قد سمعت عن "عقود العملات الآجلة" أسواق العقود الآجلة ... ولكن غالية جدا ومربكة للغاية. بدلا من ذلك هناك العلامة التجارية الجديدة أداة تداول العملات التي هي رخيصة وسهلة وقوية وممتعة! أنا أتحدث عن شيء يسمى عملة "خيار ثنائي". في الثانية، وأنا سوف تظهر لك مثالا محددا لكيفية اختبار بيتا في بلدي الاستراتيجية الجديدة خدمة التاجر العملات استخدام هذه الخيارات الثنائية لإنتاج ربح من 1329٪. ولكن أولا، دعنا نتحدث عن الثنائيات نفسها ... وأسهل طريقة للعب في أسواق العملات الخيارات الثنائية هي رهانات بسيطة على ما إذا كان شيئا ما سيحدث أم لا. في الطريق، وأنها تشبه المراهنات الرياضية - مثل المراهنة على الغربان بالتيمور سيفوز يوم الاحد أو أن اليكس رودريغيز ضرب أكثر من 30 أشواط بيتي في موسم واحد. هذه الأنواع من الخيارات الكبيرة في أوروبا، واستخدمت مؤسسات الوساطة الأمريكية الكبرى الخيارات الثنائية على مدى عقود. بدأوا غير المنظمة كما، والإفراط في مكافحة الصكوك. وقد تعقدت هم أيضا - كتلة من المصطلحات والكلام القانوني من شأنه أن يجعل أي شخص رئيس تدور. ولكن الفكرة وراء عقود كانت الصخور الصلبة ... ودفعت بعض شركات السمسرة لتقديم هذه "نعم" أو "لا" استثمارات بسيطة لالتجزئة المستثمرين في الولايات المتحدة (والرجال قليل مثلي ومثلك). في عام 2007، أنها حصلت على رغبتهم. خيارات شركة المقاصة ولجنة الأوراق المالية رضخت، مما يسمح للتبادلات لتقديم العقود الثنائية المنظمة. الخيارات الثنائية هي رهانات على ما إذا كان شيئا ما سيحدث أم لا. على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ موقفا بشأن ما إذا كان سعر صرف الدولار الاسترالي والولايات المتحدة سوف تذهب فوق 1.000 ... أم أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار ينخفض ​​إلى 1.3575. كنت وضعت المال على التنبؤ السوق الخاصة بك. إذا كنت على حق - أقول، هل اليورو مقابل الدولار انخفاض أدناه 1.3575 - قمت بجمع المال الأصلي بالإضافة إلى الربح. إذا كنت على خطأ، تفقد كل شيء كنت وضعت في التجارة. تلك هي اثنين من النتائج المحتملة الوحيدة - كل شيء أو لا شيء. هذا هو السبب في انهم يسمى الخيارات الثنائية. بالنسبة لنا المستثمرين قرش والتجار، وجمال باستخدام الخيارات الثنائية للعب في أسواق العملات هو تكلفتها - كل تكاليف الثنائية أقل من 100 $! نعم، هل سمعت هذا الحق. لديك وسيلة آمنة وسهلة للعب أسواق العملات ... بدءا من المال كنت تحمل نحو في محفظتك الآن. أقصى ربح محتمل على ثنائي الخاص بك هو 100 $. وبعبارة أخرى، إذا كان التنبؤ السوق الخاصة بك هو الحق، والخيار لك يكسب 100 $ - بغض النظر عن ما دفعته للثنائي. على الجانب الآخر، إذا التنبؤ الخاص بك غير صحيح، يمكنك الحصول على أي شيء. حتى المال الذي دفعته ليختفي الثنائية. وهنا مثال واقع الحياة من هذه الاستراتيجية تداول العملات جديدة وقوية ... كيف يمكن ثنائيات تسليم 1،329٪ الأرباح في الاثنين 28 يونيو، 2010، اليورو والولايات المتحدة. وبلغ سعر صرف الدولار في حوالي 1.2379. وهذا هو، كان 1 € يستحق 1.2379 دولار امريكي. لكن تحليل الرسوم البيانية بلدي دفعتني للاعتقاد بأن اليورو على وشك أعلى - ربما إلى 1.2425، وربما أعلى من ذلك. ندعك Nadex الخيارات الثنائية القراء تلعب استنتاجي. كنت قد اشتريت ثنائي Nadex مع سعر إضراب حول 1.2425 مع انتهاء الجمعة للتو 7 $. نعم، فقط 7 $ ... مع احتمال عودة 100 $. لكن الطريقة الوحيدة التي سوف تؤتي ثمارها إذا كان معدل صرف اليورو مقابل الدولار فوق 1.2475 يوم الجمعة في 03:00 إذا كنت قد تم عقد خيار ثنائي بعد ظهر ذلك اليوم الجمعة، Nadex سيكون له الفضل على الفور حسابك 100 $ - جيدة لكسب 1329٪ على الاستثمار 7 $ في خمسة أيام فقط. لن يكون متعة ليستيقظ ويرى مكاسب 1،329٪ في حسابك؟ وهنا كيفية البدء ... كيفية فتح حساب تجريبي مجاني يتم تداول خيارات ثنائية على الشمال تبادل المشتقات الأمريكية، أو Nadex (www. nadex. com). تقدم Nadex مجموعة كاملة من الخيارات الثنائية، تغطي قائمة لا نهاية لها تقريبا من الاستراتيجيات والاستثمارات. تبادل ثنائي Nadex هو جديد جدا - جديد جدا، في الحقيقة، أن عدد قليل جدا من الوسطاء يمكن أن تساعدك على تداول الخيارات Nadex ل. حتى الآن، والطريقة الأكثر فعالية لتجارة الثنائيات أوصي ومن المقرر أن يبدأ حساب مع Nadex أو التابعة لها، والأسواق IG. للبدء، قم بزيارة www. IGMarkets. com أو www. Nadex. com. في حين ترتبط ارتباطا وثيقا المواقع، لديهم بعض الاختلافات التي تستحق الملاحظة. تقدم Nadex خالية من وقت محدود تجريبي التداول. مرة واحدة التجريبي هو، وسوف تحتاج إلى فتح حساب جديد - ولكن لا توجد رسوم لفتح حساب. الأسواق IG يتطلب منك فتح حساب قبل أن يكون لديك الوصول إلى حساب تجريبي. ولكن لا تقلق - لا توجد رسوم أو حتى الحد الأدنى من المتطلبات لفتح حساب حقيقي. لم يكن لديك لإضافة أي أموال لها حتى كنت على استعداد ليتداول لريال مدريد. وليس هناك حد زمني لاستخدام حساب تجريبي. إذا كنت أريد من أي وقت مضى في محاولة لعالم مثير (ومربحة!) لتداول العملات، أنصح لكم إعطاء هذه الثنائيات محاولة! بإخلاص، عملة التداول للمحلل الشرطة السرية بيني